الرياضة

نائب رئيس الإسماعيلي: لن ندخر جهداً فى ملف تدعيمات فريق الكرة

قال فرج عمران نائب رئيس نادي الإسماعيلي، إن إيهاب جلال المدير الفني للفريق بحالة مستقرة واستفاق بشكل ملحوظ، وننتظر عودته سريعا ونتمنى أن نسمع أخبار سعيدة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف عمران في تصريحات تلفزيونية: إيهاب جلال مرَّ بوعكة صحية ومن الوارد أن يتعرض لها أي شخص، وإيهاب جلال ما زال في العناية المركزة لزيادة الاطمئنان على صحته ولكن حالته جيدة والمؤشرات إيجابية، ونطمئن كل جماهير الإسماعيلي ومحبي الرياضة ونتمنى أن تمرَّ الساعات المقبلة على خير.

وأردف عمران: الظروف المالية الصعبة للإسماعيلي اضطرتنا للاستغناء عن اثنين من أهم عناصر الفريق وهم عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي، ومجلس الإدارة يعمل على كل الملفات وعلى رأسها حل أزمة إيقاف القيد.

وأختتم نائب رئيس الإسماعيلي تصريحاته قائلا: نسعى للتفاوض مع أكثر من لاعب مميز في الفترة الحالية ونطمئن الجماهير أننا لن ندخر جهدًا في ملف التدعيمات.

وفي وقت سابق، قال النادي الإسماعيلي، في بيان رسمي: تعرض الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد، الموافق 1-9-2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل.

وأضاف بيان النادي الإسماعيلي: بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج، وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع، آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى