الرياضة

بمشاركة الأهلي والزمالك .. مجلس أبو ظبي يعلن موعد مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي مواعيد مباريات مسابقة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية، وهم الأهلي “بطل الدوري المصري”، وبيراميدز” بطل كأس مصر”، وسيراميكا كليوباترا “بطل كأس الرابطة المصرية”، والزمالك” صاحب الكارت الذهبي”.

ونشر مجلس أبو ظبي الرياضي بياناً عبر موقعه الرسمي، أشار فيه أن بطولة السوبر المصري ستكون خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مضيفًا أن استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبو ظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي على حساب مودرن سبورت. 

ومن المقرر أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي النصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية. 

موعد مباريات كأس السوبر المصري:-

يلتقي الزمالك بنظيره بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ستاد آل نهيان. 

فيما يلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الثامنة مساء اليوم ذاته على ستاد محمد بن زايد. 

ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على ستاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساءً، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد آل نهيان الساعة 4:05.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى