الرياضة

رمضان السيد لـ نمبر 1 نيوز: كوم حمادة قادرة على التأهل لدوري المحترفين وهذه رسالتي إلى الجمهور

أعرب الكابتن رمضان السيد المدير الفني لفريق مركز شباب كوم حمادة المشارك بدوري القسم الثاني ب عن حزنه بعد تعادل فريقه أمام المجد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم. 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة مركز شباب كوم حمادة ضد المجد في إطار منافسات الجولة الثانية من مجموعة بحري بدوري القسم الثاني ب. 

وقال رمضان السيد في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز بعد المباراة: “قدمنا مباراة كبيرة أمام منافس قوي مثل فريق المجد ونجحنا في قلب النتيجة والتقدم بهدفين مقابل هدف لكن قلة تركيز اللاعبين كانت السبب في هدف التعادل لفريق المجد”. 

وأضاف المدير الفني لفريق مركز شباب كوم حمادة: ” كنا نستحق الفوز في مباراة اليوم ومباراة دلفي في الجولة الماضية أيضاً بعد المستوى القوي الذي ظهر به اللاعبين أمام فريق صاحب إمكانيات 5 أضعاف إمكانيات فريقي، لكن الحمدلله والقادم أفضل بإذن الله “. 

واختتم “من قبل قدومي لفريق مركز شباب كوم حمادة وأنا اعلم قوة الجماهير وهذا ما رأيناه في مباراة اليوم من دعم وتشجيع للفريق طوال الـ90 دقيقة”.

ووجه الكابتن رمضان السيد رسالة إلى جمهور فريق مركز شباب كوم حمادة، قائلاً “أطلب من جماهير كوم حمادة استمرار المساندة والدعم، فالفريق قادر على المنافسة والتأهل لدوري المحترفين وانتظروا التدعيمات في يناير المقبل بإذن الله”. 

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى