الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني الترند على منصات التواصل الاجتماعي وعلى مؤشرات البحث في موقع جوجل، وذلك عقب ظهورها بمقطع فيديو على طريقة البث المباشرة متحدثة خلاله على شائعة زواجها، وذلك عبر حسابها بموقع فيس بوك.

وتحدثت الشربيني خلال الفيديو حول حقيقة هذه الشائعة التي لا يزال يرددها عدد كبير من محبيه وتداولتها الأخبار بشكل كبير مؤخرًا، حيث ردت على ذلك قائلةً:”أنا لو هتجوز هعلن ده أنا حبيت أقول للهبيدة أكيد لا أنا متجوزتش، لدرجة أنهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولوا ده خطيبي الإماراتي،  صراحه مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت أقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرا ليكم أنكم بدفعوا عني بالشكل ده، وانتم أحلى حاجة حصلت في حياتي”.

وتابعت مداعبة جمهورها قائلة: “أنا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة، أنا متجوزتش حد عنده أطفال بالمناسبة زي ما أحد الجمهور قال كدة”.

وعن تعليق أحد متابعينها بأنها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي: “انتوا عندكم مشاكل أكيد عشان تفكروا بالشكل ده”.

وعن خطوتها الجديدة في الإعلام قالت: “أنا حاليا في استراحة محارب، وحبيت إني أكون معاكم هنا على السوشيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، ولما يحصل ده أكيد هعلن لكل اللي بيحبوني”.

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلةً: “أختى وحبيبتي وصحبتي”.

ولاقت الصورة، تفاعلا جماهيريا كبيرا، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجميين.

وطلبت الإعلامية رضوى الشربيني، إنهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير “هي وبس”، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة.

وأكدت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى