الرياضة

طبيب الأهلي يكشف مستجدات إصابات لاعبي الفريق الأحمر

كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي آخر مستجدات إصابات لاعبي الفريق.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات مسابقة السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أحمد جاب عبر شاشة قناة الأهلي “ياسر إبراهيم شارك في مران اليوم بشكل كامل بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها خلال الأيام الماضية”. 

وتحدث جاب الله عن طبيعة إصابة محمد هاني قائلاً “إصابة محمد هاني الأولى خلال مواجهة الزمالك كانت كدمة قوية في الركبة، لكن سقوطه للمرة الثانية جعله يشعر بجزع في الرباط الصليبي لذلك فضلنا خروجه”.

وأضاف “محمد هاني حاليا في الأسبوع الثاني من مرحلة التأهيل، وإصابته الحمد لله بسيطة ولم يحدث قطع في الرباط الصليبي كما أعتقد البعض”.

وكشف جاب الله “الفائدة من الركبة الصناعية التي ارتداها محمد هاني هي التحكم في حركة الركبة بشكل معين”.

وتابع “سيخضع محمد هاني إلى آشعة جديدة بعد شهر وبناء عليها سيتحدد موعد عودته للتدريبات”.

وبسؤاله عن علي معلول أوضح “المدة المتوقعة لغياب علي معلول هي ستة أشهر منذ تاريخ الإصابة، وحاليا مر خمسة أشهر وبعد أيام سنبدأ المرحلة الأخيرة”.

وواصل “إذا كانت الأمور مستقرة وسارت على ما يرام سيكون معلول جاهزا مع نهاية شهر نوفمبر، معلول منذ إصابته لم يحصل على إجازة سوى الأسبوع الماضي فقط، وذلك يساهم في عملية تعافي اللاعب”.

واختتم جاب الله تصريحاته بالحديث عن إصابة كريم فؤاد قائلا: “المدة المتوقعة لغياب اللاعب المصاب بقطع في الرباط الصليبي من 7 إلى 9 أشهر، وحاليا كريم فؤاد في الأسبوع الخامس”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى