الواجهة الرئيسيةحوادث

مصرع شاب سقط من الطابق التاسع بالهرم

صرحت النيابة العامة بالجيزة بدفن جثة شاب قفز من الطابق التاسع بمنطقة الهرم أثناء هروبه من محاولة عشيقته وصديقتها بتصويره عاريًا للانتقام منه وابتزازه بسبب تعديه بالضرب على عشيقته.

وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب المتوفى وصرحت بدفنه عقب الانتهاء من التشريح وتسليم الجثمان لذويه وقررت استدعاء اسرته، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهمتين فيما نسب إليهما من اتهامات.

تلقي قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة بلاغ ورد بسقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب أجنبي في عقده الثالث وبعمل التحريات تبين أن المتوفي تربطه علاقة عاطفية بفتاة وان العلاقة تطورت بينهما الى ممارسة الرذيلة وعلاقة آثمة.

أضافت التحريات أن الفتاة بدأت في الابتعاد عن عشيقها ما أثار غضبه وعلم عن طريق الصدفة بتواجدها في أحد الكافيهات فتوجه إليها وانهال عليها بالضرب، بعد عدة أيام قررت الفتاة الانتقام من عشيقها فاستعانت بصديقتها وقامت باستدراجه واحتجازه داخل شقة سكنية بالطابق التاسع وقامتا بتقييده بالحبال وحاولتا تصويره عاريًا إلا أنه قام بالقفز من الطابق التاسع، ليلقى مصرعه في الحال.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى