الواجهة الرئيسيةعاجلمحافظات

قطع المياه غداً بـ الدقهلية لمدة 10 ساعات متواصلة عن عدد من المناطق الحيوية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية عن قطع مياه الشرب عن عدد من المناطق بمدينة المنزلة، غدًا الأربعاء 24 يونيو 2026، وذلك بسبب تنفيذ أعمال إحلال وتجديد بخط مياه رئيسي ضمن خطة رفع كفاءة الشبكة.

قطع المياه غداً لمدة 10 ساعات متواصلة عن عدد من المناطق الحيوية

وأوضحت الشركة أن قطع المياه سيبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، لمدة تصل إلى نحو 10 ساعات، على أن يتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال الفنية المقررة.

وتشمل المناطق المتأثرة: المنزلة الجديدة، ومنطقة الشيخ أبو العطا، ومحيط المستشفى العام، وحي النجارين، مؤكدة أن الخدمة ستتوقف بشكل مؤقت خلال فترة التنفيذ.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى تنفيذ أعمال إحلال وتجديد عداية صلب بقطر 10 بوصات بمدينة المنزلة، بهدف تحسين كفاءة الشبكة ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما ناشدت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والمستشفيات والمخابز بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من الأعمال وعودة الخدمة بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى