
أفادت بيانات المنظمة البحرية التابعة للأمم المتحدة بأن 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز بين 23 و25 يونيو ضمن خطة الإجلاء التابعة للأمم المتحدة.
وأضافت أنها تقدر أن 1100 بحار كانوا على متن السفن التي أبحرت عبر مضيق هرمز في إطار الخطة.

أفادت بيانات المنظمة البحرية التابعة للأمم المتحدة بأن 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز بين 23 و25 يونيو ضمن خطة الإجلاء التابعة للأمم المتحدة.
وأضافت أنها تقدر أن 1100 بحار كانوا على متن السفن التي أبحرت عبر مضيق هرمز في إطار الخطة.