أخبار مصرالواجهة الرئيسية

50 ألف شقة سكنية للتسليم الفوري في مبادرة «سكن كل المصريين»

50 ألف شقة سكنية للتسليم الفوري.. لحظات قليلة ويتم غلق باب الحجز الإلكتروني وشراء كراسات الشروط وسداد جدية الحجز لشقق الإسكان الإجتماعي وحدات منخفضي ومتوسطي الدخل بالمرحلة الثانية من مبادرة «سكن كل المصريين».

50 ألف شقة سكنية للتسليم الفوري

وتستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حاليًا إلى تجهيز 50 ألف وحدة سكنية للتسليم الفوري ضمن المرحلة الثانية بالإعلان الحالي لوحدات منخفضي ومتوسطي الدخل.

كما تعمل الوزارة على تنفيذ 20 ألف وحدة سكنية أخرى لتسليمهم ضمن هذا الإعلان، وتوجد الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها في محافظات: «الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء، ودمياط».

كما تشمل الوحدات التي ستسلم فورًا لمتوسطي الدخل، وحدات في مدينتي شطا والزرقا بمحافظة دمياط بمساحات تتراوح بين 105 و114م2.

أما الوحدات التي سيتم تسليمها بعد 36 شهرًا، والتي تصل إلى 20 ألف وحدة سكنية، توجد في المدن الآتية: «بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة، وبورفؤاد».

زر الذهاب إلى الأعلى