الرياضة

رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي يستقبل خالد جلال

استقبل الأستاذ محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في لقاء شهد أجواءً من التقدير المتبادل والحرص على مصلحة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وخلال اللقاء، تم الانتهاء من تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بالكابتن خالد جلال وجهازه الفني المعاون، عن الفترة التي تولوا خلالها القيادة الفنية للفريق الأول، في إطار حرص إدارة النادي على إنهاء كافة الملفات المالية العالقة.

كما سلّم خالد جلال تقريرًا فنيًا شاملًا تناول تقييمه للفترة التي قاد خلالها الفريق، متضمنًا رؤية فنية وإدارية، إلى جانب عدد من المقترحات التي تهدف إلى تطوير الأداء ودعم مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أعرب الأستاذ محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء اللجنة المؤقتة، عن خالص شكره وتقديره للكابتن خالد جلال، مشيدًا بمبادرته النبيلة بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذا الموقف يعكس انتماءه الصادق وتقديره الكبير للنادي الإسماعيلي وقلعة الدراويش.

وشهد الاجتماع أيضًا مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، وبحث سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تحقيق الاستقرار وخدمة مصالح النادي الإسماعيلي ودعم أهدافه على مختلف المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى