الواجهة الرئيسيةفن وثقافة
أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة للتنمر على مظهر أروى جودة في الجونة.. الفنانة ترد

أروى جودة.. تعرضت النجمة أروى جودة لواقعة تنمر جديدة من قبل عدد من رواد السوشيال ميديا، بعد ظهورها أمس على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.

أروى جودة

وذلك بعدما استغلت إحدى الصفحات الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ببيع منتجات العناية بالبشرة صورتها بشكل ساخر للترويج منتجاتهم والإشارة لأقدامها التي ظهر عليها علامات السيلوليت.

ما دفع أروى جودة للرد عبر الصفحة مؤكدة أن ظهورها ببعض العيوب لا يفرق معها لأن ذلك أمر طبيعي، قائلة: “أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية.. ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان”.

الاعلان قبل حذفه
رد اروي

وعقب الهجوم الشديد الذي طال حساب شركة ببيع منتجات العناية بالبشرة، قررت الإدارة حذف المنشور تمامًا من الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أن آخر أعمال أروى جودة في مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى.

زر الذهاب إلى الأعلى