الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

عمرو سلامة يشارك جمهوره بصورة جديدة من كواليس تصوير فيلم «برا المنهج»

عمرو سلامة.. شارك المخرج عمرو سلامة جمهوره صورة جديدة من كواليس تصوير فيلمه الجديد «برا المنهج»، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

عمرو سلامة

وكانت الصورة للفنان ماجد الكدواني، وعلق عليها قائلاً: «أول صورة من تصوير فيلم برا المنهج، كتبت فكرة الفيلم لأول منذ عشر سنوات بالتمام، عدى السيناريو على مراحل كثيرة ومختلفة من التطوير، وكان دائماً ينتظر الوقت المناسب ليخرج للناس».

وتابع عمرو سلامة قائلاً: «فيلم ذاتي وشخصي جداً، خرج من أعماق قلبي وذكرياتي وما أثر في تكويني كإنسان، وأيضاً عام جداً حيث حاولنا جاهداً أن يلمس مشاعر الناس بقصة بها قدر من الكوميديا والدراما الإنسانية».

وأضاف قائلاً: «الفيلم عن طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب واللماضة يقتحم بجسارة بيت الأشباح المخيف ليجد بداخله عالم ورحلة وصديق ووسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة والنميسة».

وواصل كلامه قائلاً : «الفيلم في مراحله الأخيرة وهناك أخبار أكثر عنه ستطرح قريباً».

واستطردت قائلاً: «الفيلم من بطولة الطفل الموهوب جداً عمر شريف، والأساتذ ماجد الكدواني، وروبي، ودنيا ماهر والعديد من الأطفال، ونجوم الشرف الكبار، الفيلم قصتي والسيناريو مشاركة بيني مع الكاتب والصديق خالد دياب وإنتاج شركة لاجوني للمنتجة شاهيناز العقاد».

وفي سياق آخر، ينتظر عمرو سلامة حالياً عرض مسلسله الجديد” بيمبو”، وهو بطولة من أحمد مالك، هدى المفتي، مطرب الراب ويجز، سينتيا خليفة، رزان مغربي.

عمرو سلامة

زر الذهاب إلى الأعلى