أوناسيس يختار ل”نمبر 1 نيوز “أحسن لاعب في تاريخ مصر

أدلى فاروق جعفر نجم مصر والزمالك الاسبق بتصريحات خاصة لموقع ” نمبر وان نيوز ” حول رايه عن اللاعب الذي يستحق لقب نجم الكرة المصرية على مر تاريخها منذ انطلاق منافساتها وحتى وقتنا الحالي ، بل وقارن بين مختلف اللاعبين على مر اكثر من فترة وعلى مختلف الاجيال .

وقال جعفر او اوناسيس الكرة المصرية كما اطلق عليه النقاد والخبراء ان محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الانجليزي هو احسن لاعب في تاريخ الكرة المصرية ولايمكن ان يكون هناك اختيار بخلاف هذا الاختيار .

اضاف قائلا ان محمد صلاح وضع نفسه في مكانة مختلفة تماما عن غيره من اللاعبين على مر العصور بالنسبة للكرة المصرية ، واصبح واحد من احسن لاعبي الكرة في العالم وهو مالم يتمكن اي لاعب مصري اخر من الدخول في الاجواء التي يحلق فيها محمد صلاح .

كما قال ان محمد صلاح مر بظروف صعبة ولم يكن طريقه مفروشا بالورود ، ولم ييأس وبالرغم من الحرب التي يتعرض لها واثق بنفسه ويخوض كل هذه التحديات بثبات شديد ، ولايمكن ان تكون هناك مقارنة بينه وبين اي لاعب ولاحتى انا .

واشار قائلا ان اختيار محمد صلاح كأحسن لاعب في تاريخ مصر الكروي امر طبيعي ، فلايوجد لاعب مصري اخر حقق الانجازات التي حققها صلاح على مستوى الكرة العالمية ، وانجازاته تزداد من مرحلة لاخرى ، ومن الصعب ان يكرر اي لاعب مصر اخر في المستقبل مايفعله محمد صلاح ، ولكن نامل ان يكون هناك اكثر من محمد صلاح .

Exit mobile version