بهدفي شريف الاهلي “عنيف ” وهزم الزمالك الضعيف

واصل الاهلي تفوقه على الزمالك وهزمه للمرة الثانية على التوالي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في اطار المواجهة المؤجلة من الاسبوع الرابع للدوري الممتاز

وكان الاهلي فاز على الزمالك بنفس النتيجة خلال اللقاء الذي جمع بينهما في 27 مايو الماضي خلال نهائي دوري ابطال افريقيا ، او نهائي القرن والذي توج من خلاله باللقب الافريقي التاسع .

واثبت الاهلي انه لايقهر بالرغم من الغيابات التي يعاني منها ، وقاده محمد شريف للفوز في هذه القمة بالهدفين اللذين احرزهما في مرمى الزمالك في الدقيقتين 21 و35  ، بينما احرز هدف الزمالك الوحيد محمود شيكابالا في الدقيقة 34 .

وكانت المواجهة مفتوحة وجيدة المستوى من الجانبين ، وتمكن لاعبو الاهلي من استغلال اخطاء لاعبي الزمالك والثقة الزائدة التي خاضوا بها المباراة ، واكد محمد شريف انه مهاجم من طراز متميز وعنيف امام المرمى .

وكانت المواجهة شهدت اهدار محمود علاء مدافع الزمالك لركلة جزاء في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعد ان تصدى لها علي لطفي حارس المرمى ببراعة . .

والفوز الذي حققه الاهلي على الزمالك رفع به رصيده  30  نقطة الى  نقطة من 12 مواجهة ، وفي المقابل تجمد رصيد الزمالك عند نقطة 33 نقطة من 15 مواجهة

واهم مايميز هذه القمة انه قد ادارها طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا ، وقدم الطاقم التحكيمي مباراة جيدة للغاية ولم تكن هناك اي قرارات تحكيمية خاطئة اثرت على نتيجة المباراة .

Exit mobile version