الإسماعيلي وحلم الفوز الرابع على التوالى

كتب : محمد عبده
طالبت جماهير الاسماعيلية فريقها باستمرار صحوتة والسير فى طريق الانتصارات الذى بدأة من ثلاث مباريات ، ونجاح الجهاز الفنى بقيادة ايهاب جلال فى رفع رصيدة الى ٢٠ نقطة ، ويسعى الدراويش لتحقيق الفوز الرابع على التوالى  على البنك الاهلى فى مباراتهما التى تقام مساء الاثنين بالقاهرة 
وواصل الفريق الاول للنادى الاسماعيلي مساء امس تدريباته على ملعبه تحت قيادة جهازة الفنى برئاسة حمد ابراهيم استعدادا لمواجهتة القادمة مع البنك الاهلى .
ووضح خلال المران ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد وضع اقدامهم على طريق الانتصارات مما رد اليهم ثقتهم فى نفسهم ، وبدأوا تقديم مهاراتهم وقدراتهم دون ضغوط كبيرة او تسرع ، لاسيما بعد تولى جلال وجهازة مقاليد القيادة الفنية وهو ما نقل الفريق نقلة متميزة.
وكان الفريق قد ادى مباراة ودية مع فريق كهرباء الاسماعيلية أحد أندية المظاليم امس الاول بثلاثة أهداف مقابل هدف استعدادا للقاء البنك الاهلى ، سجلها كل من الناميبي بنسون شيلونجو هدفين ومحمد عادل هدف.
وشهدت المباراة حضور كل من على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان المشرف على الفريق إضافة للمهندس تامر موسى ومحمد إبراهيم عبد الرحيم عضوا مجلس الإدارة الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والشد من ازر اللاعبين قبل المواجهة الهامة.

Exit mobile version