الاتحاد يستضيف الجونة للخروج من نفق نزيف النقاط

يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم على ستاد الاسكندرية فى إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري .

اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنظر إلى قوة اللقاءات التي اقيمت بين الفريقين ورغبة كل فريق في استعادة الثورة التي كان قد بدأها في الدور الأول من المسابقة المحلية عندما كان الفريقان في المربع الذهبي من البطولة باستمرار.

وتراجعت نتائج الاتحاد السكندري مع حسام حسن في الدوري حتى خسر من فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف وتم إيقافه لسوء السلوك الرياضي .

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة .

أما فريق الجونة بقيادة مدربه الشاب رضا شحاتة فيبحث عن تعويض التعادل السلبي مع غزل المحلة في الجولة الماضية رغم الضغط الهجومي الذي صنعه الفريق لكنه لم يستطع تحقيق أي أهداف ليتوقف رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر ورغم أنه يبتعد بفارق 6 نقاط عن المراكز المتصارعة على الهبوط فإن الساحرة المستديرة ليس لديها أي أمان لذلك طلب من نجوم فريقه أصحاب الخبرات مثل نور السيد ضرورة استغلال أخطاء زعيم الثغر خاصة أنه يواجه فريقه القديم الذي كان قد استغنى عنه بدعوى عدم التزامه وبقيت الإشارة إلى أن مباراة الدور الأول من الدوري انتهت بفوز الجونة بهدفين نظيفين.

Exit mobile version