مشوار حياة الفنان راغب علامة و زوجتةجيهان فى برنامج “السيرة”

برنامج ” السيرة ” من تقديم الاعلامية وفاء الكيلانى يدور حول أستضافة نجم و الكشف عن المحطات التى مر بها فى حياته سواء الفنية أو الشخصية و كأنه يكتب مذكراته بكل جرأه عن طريق الأسئلة الجدلية ، و يعرض اللقاء كل يوم جمعة فى تمام الساعة ١١ مساء على قناة dmc .

-من منّا لا يعرف الفنان الغنيّ عن التعريف راغب علامة الذي كبرنا ونحن نسمع أغانيه الرائعة، فقد تغنّى بالحبّ وجعل من معانيه تعريفات جديدة تجعل كلّ عاشق يسمعه بإمعان ويفهمها وحده بدءاً من “قلبي عاشقها” إلى “توأم روحي” إلى “نقطة ضعفي” إلى تلك الأغاني الرومانسية الأخيرة مثل “مش بالكلام” وغيرها الكثير مما نال تقدير كل من سمعها.

-ربّما غنّى راغب الحبّ بهذه الطريقة الرائعة نتيجة لوجود زوجته الأنيقة والجميلة السيّدة جيهان علامة، التي خطفت قلبه وكانت توأم روحه وتركت علامة في قلبه ورنّة رائعة في صوته.

سبق لراغب أن تزوّج مرّة قبل الارتباط بجيهان، سيّدة لبنانيّة فرنسيّة، ولكنّه لم يبقَ معها إلّا سنتين، ثمّ تعرّف إلى جيهان العلي في الكويت وهي ابنة أحد رجال الأعمال اللبنانيين، وكان وقتها يحيي إحدى الحفلات فتمنّاها زوجته فتمّ الأمر وتزوّجا بسرعة منذ 15 عاماً ولديهما ولدان، خالد ولؤي.

قد تكون العلاقة الزوجية بين الطرفين صعبة نتيجة شهرة النجم راغب علامة الكبيرة والمعجبات الكثيرات اللواتي على جيهان تحمّلهن، والصعوبة التي يواجهها راغب في إيجاد التوازن بين عائلته وفنّه، ولكن من المؤكّد أن رجاحة عقل جيهان جعلتها تنجح في الحفاظ عليه وعلى زواجهما وعائلتهما.

إنّها قصّة ثنائي طرفاه ينتميان إلى عالمين مختلفين، ولكنّهما متّفقان ويحبّان بعضهما وأسّسا عائلة لا يمكن لشيء أو أحد أن يهدمها!

Exit mobile version