نوال سي عفيف تكتب : هلال البطولات .. نمبر1

تهانينا لفريق الهلال السعودي فوزه بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي ، نجح “الزعيم” فى تحقيق انجازه بجدارة واقتدار وحسم اللقب الذهب لصالحه قبل نهاية المسابقة بجولة ، حيث اجتاز كل الصعاب بروح قتالية عالية ، رغم تعرض “الموج الأزرق” لظروف غاية فى الصعوبة هذا الموسم تحديدا ، ومن بينها كورونا التي أثرت كثيرا على الفريق، فضلا عن وجود إصابات عديدة للاعبين مع تغيير المدربين وضغط المباريات.
ويعد الهلال أكثر الأندية السعودية تتويجا بلقب دوري المحترفين، وذلك بحصده للقب في 6 مواسم، بينما نجح غريمه النصر في الفور باللقب في 3 مواسم.
والحقيقة ان الدورى السعودي يتميز دائما بالاثارة والمتعة فى مبارياته ، وتظل المنافسة فيه صعبة ، والتكهن بنتائج مبارياته مستحيلا ، وقد ظهرت أغلب الفرق بمستويات جيدة رغم كل الصعوبات فى هذا الموسم الاستثنائى ، ولكن مايجب قوله ان فريق الهلال كان هذا الموسم الأفضل والأمتع ، وظهر لاعبوه فى افضل حالاتهم ، ولم يصبهم الاحباط حينما كثرت الاصابات عندما جاءت النتائج أحيانا غيرمرضية أو على قدر الطموح .
ألف مبروك يا “زعيم” هذا اللقب الغالي.. ألف مبروك لمنسوبي نادي الهلال .. وخصوصا اللاعبين الذين اثبتوا أنهم بحق نمبر1 الكرة الأسيوية والعربية والخليجية والسعودية .

تهنئة خاصة منى لكل أبطال الهلال ونجومه الرائعين .. أنتم فخر لجماهيركم

Exit mobile version