“مو صلاح” علي شواطئ مصر .. مرتاح

فرعون ليفربول يتصدر التريند بصور جديدة لاجازته علي البحر ..و يروج للسياحة في بلده بفخر

ملايين الاعجابات على انستجرام خلال ساعات .. والنجم يعلق بقلب وعلم ام الدنيا

تصدر نجم منتخبنا الوطني وليفربول الانجليزي محمد صلاح تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشر ، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، جمعته بشقيقه خلال تواجده على أحد الشواطئ المصرية مستغلاً إجازته في الاستجمام بعيداً عن كرة القدم.


و ما إن نشر النجم المصرى، صورته على أحد شواطئ المصرية، عبر حسابه على إنستجرام، حتى حصدت ملايين الإعجابات خلال ساعات قليلة من النشر، وهو ما يلعب دورا كبيرا فى الترويج للسياحة المصرية عالميا، لما يتمتع به الفرعون من شعبية جارفة فى العالم بأكمله.


وكان حريصا عند نشر صورته على انستجرام بالتعليق بعلم مصر وقلب، فى رسالة خاصة للغرب بأن مصر تمتلك أجمل المناطق الخلابة فى العالم، ما يتوقع أن يكون له مردود إيجابي بين متابعيه على صفحته التى يتابعها أكثر من 40 مليون شخص من كل بلدان العالم.


وأصبحت صورة محمد صلاح على الشواطئ المصرية حديث الساعة، وهو ما يؤكد أن نجم ليفربول بات واحدا من أهم سفراء مصر لدى مختلف العالم، من خلال دعم السياحة المصرية، حيث إنه بنشر صوره على حساباته الشخصية يعمل على الترويج للسياحة المصرية في إنجلترا خاصة، وأوروبا عامة، مما يكون له مفعول السحر فى لتحسين الصورة الذهنية لدى السياح حول العالم.


كما نشرت الإعلامية شيما صابر، صورة جمعتها بنجم الفراعنة على الشاطئ وعلقت: مع أعظم أسطورة والأكثر تواضعاً”.

Exit mobile version