انتصار الشراح.. سبب وفاة أسطورة الكوميديا الكويتية وحقيقة أصولها المصرية

وفاة انتصار الشراح.. توفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، منذ قليل داخل مستشفى «وليستون» بالعاصمة البريطانية لندن.

وعلم موقع «نمبر وان» أن الفنانة الكويتية التي لها أصول مصرية كانت خلال الأربع أشهر الأخيرة من عمرها طريحة الفراش ولم تقدر على التحرك وهو ما زاد من سوء حالتها النفسية.

وفاة انتصار الشراح أسطورة الكوميديا الخليجية

كانت أصيبت «الشراح» بوعكة صحية شديدة في نوفمبر من العام الماضي 2020، وأجرت عملية جراحية صعبة في الأمعاء وتدهورت الحالة ليتم حجزها داخل العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت.

وأكدت خبر الوفاة المذيعة الكويتية مي العيدان بعد أن نفته من ساعات قليلة عبر حسابها الرسمي بمنصة «إنستجرام».

وكتبت مي عبر حسابها منذ قليل: «إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح، إلى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون، عزاؤنا إلى عائلتها ولكل محبينها، رحلت بنت شارد بن جمعة من نفس الأرض التي رحل منها شارد، باي باي لندن، باي باي انتصار».

حقيقة أصول الشراح المصرية

ولدت انتصار الشراح عام 1962 بمحافظة الغربية في مصر؛ لكونها كويتية من أصول مصرية، وانتقلت عقب ذلك إلى الكويت رفقة أسرتها.

والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة وبدأت مشوارها الفني كمطربة، وظهرت لجمهورها كممثلة لأول مرة عام 1980 في مسلسل «خرج ولم يعد»، ثم قدمت دورها المميز في مسرحية «باي باي لندن».

وفاجأت «الشراح» جمهورها عام 2002 بارتداء الحجاب، وأخذت في رسم البهجة بقلوب جمهورها ومشاهديها من خلال البرامج والمسلسلات والمسرحيات الكوميدية الخفيفة.

للإطلاع على المزيد من الأخبار:

شاهد بالصور.. حماقى يتألق فى حفل السعودية

شاهد.. رانيا يوسف وإسبانيا.. رايح جاى.. تفاصيل

تعرف على عريس نيللى كريم الشهر القادم.. صور

Exit mobile version