بعد 6 ساعات سفراً..منتخب مصر وصل “ليبرفيل” استعدادا للجابون

وصلت بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم إلى ليبرفيل عاصمة الجابون  استعدادا لخوض الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم 2022 في تصفيات أفريقيا والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

واستغرقت رحلة المنتخب من القاهرة إلى حين وصولها للجابون قرابة الست ساعات من أجل خوض مباراة الجولة الثانية فى تصفيات بطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

يقام لقاء مصر والجابون فى التاسعة مساء غد الأحد على إستاد فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل.

وخاض المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري التدريب الأخير قبل السفر أمس الجمعة استعدادا للمواجهة .

وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسفر البعثة على متن طائرة خاصة خوفا من الإرهاق، وكذلك كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفد 19.

ومن المقرر أن يلتحق النجم المصري محمد صلاح ببعثة المنتخب خلال الساعات المقبلة قادمًا من إنجلترا بعدما غاب عن مباراة الجولة الأولى ضد المنتخب الأنجولي.

وكان صلاح غاب عن مباراة أنجولا بعدما رفض ليفربول سفر الدولي المصري نظرًا لوضع مصر في القائمة الحمراء بسبب فيروس كورونا (كوفيد 19).

جدير بالذكر أن المنتخب المصري افتتح مشواره بالفوز على أنجولا بهدف دون رد، في المقابل خسر المنتخب الجابوني أمام منافسه الليبي بهدف مقابل هدفين.

ويغيب عن مواجهة الجابون كل من الثنائي رمضان صبحي بسبب إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني، ومحمد النني بسبب تعرضه لإصابة عضلية، خلال مباراة ودية مع فريقه آرسنال لدى مشاركته واستعداداته فى إطار منافسات الدورى الإنجليزى البريميرليج.

Exit mobile version