حبس الدجال ومساعده وعامل 4 ايام فى واقعة ذبح طفلة الصوامعة بسوهاج


سوهاج- طه الهوى ومحمد حامد


أمرت النيابة العامة بأخميم بإشراف المستشار وائل محمد على المحامى العام الأول لنيابات جنوب سوهاج، بحبس الدجال ومساعده وعامل 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامهم بالاشتراك وتورطهم فى واقعة مقتل وذبح طفلة الصوامعة بمركز اخميم


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا بورود بلاغا لمركز شرطة أخميم، يفيد باختفاء الطفلة” شيماء . ح” 10 سنوات تقيم قرية الصوامعة شرق وهى معاقة ذهنيا وحركيا ولم يتهم أحدا بأنه وراء اختفاء الطفلة.


تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة اخميم، توصل الى أن وراء ارتكاب الواقعة عمها ” احمد . ح ” 44 سنة وزوجته ” نورا .م” 37 سنة ، حيث إن العم يقوم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار لاستخراج بعض القطع الأثرية من باطن الأرض، وأن أحد الدجالين الذى يعمل معه في عملية الحفر والتنقيب، أكد له أنه لا يمكن الوصول والدخول إلى مكان وجود الآثار إلا بذبح طفل او طفلة بالمكان.


حيث تبين انه أثناء السير في إجراءات البحث عن الطفلة ومعاينة منزل المُبلغة والمنازل المجاورة عُثر على جثة الطفلة المذكورة بحوش ملحق بمنزل ملك عمها المدعو ويقيم بذات الناحية “منزل ملاصق لمنزل المُبلغة” مدفونة أسفل كمية من الرمال ترتدي كامل ملابسها ملفوف حول رقبتها إيشارب أبيض اللون، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة تفصيليًا، إذ اتفق المتهم الأول مع آخرين على إحضار طفلة لذبحها اعتقادًا منهم بمساعدة ذلك على استخراج الآثار فاستغل خروج زوجة شقيقه “والدة المجني عليها” من المنزل وشقيقه “والد المجني عليها” نجار مسلح في إحدى القرى المجاورة، وأرسل زوجته لإحضار الطفلة المجني عليها من منزلها، وأخفوها بمسكنه تمهيدًا للاتصال بمن اتفق معهم بذبحها ولدى استشعاره قدوم قوات الشرطة لفحص بلاغ والدة المجني عليها وخشية افتضاح أمره خنقها بإيشارب ودفنها بالحوش الملحق بمنزله وتغطيتها بكمية من الرمال وشكائر بداخلها ملابس قديمة، وقررت زوجته بمضمون ذلك.

كما تمكنت مباحث اخميم بقيادة الرائد ابراهيم صقر رئيس المباحث من ضبط 3 أشخاص أكدت التحريات تورطهم واتفاقهم مع المتهم الرئيسي في واقعة قتل الطفلة شيماء المعروفة إعلاميًا بـ”قربان الجن”، على ارتكاب الجريمة وذبح الطفلة أعلى الحفر لاستخراج الكنز، وهم “م. ا” 52 سنة عامل “الدجال”و “ش. ص” 46 سنة عامل “مساعد الدجال”، ويقيمان بندر المنشاة دائرة مركز شرطة المنشاة. وهم “خ. م” 47 سنة عامل ويقيم بدائرة مركز اخميم وبعرض الدجال ومساعده والعامل على النيابة العامة قررت حبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق

Exit mobile version