يعملوها الكبار ويقع فيها الصغار.. 40 جنيه تتسبب في ذبح شخص بكرداسة

أقدم شاب على ذبح ابن عم والده أمام الماره في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، بعد نشوب مشاجرة بينهم على 40 جنية، تم القبض على المتهم ونقل الجثة للمشرحة وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بالواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد مقتل شخص في نطاق دائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري.

وتبين أن المجني عليه يدعى “خالد رمضان عبد الغني” يبلغ من العمر 45 عام، يرتدي كامل ملابسه، وبه جرح قطعي بالرقبة وطعنة في الصدر .

وبالتحري تبين أن الجاني هو “نجل ابن عم القتيل” في بداية الأمر وقعت مشاجرة بين والد المتهم شقيق المجني عليه الأصغر بسبب الخلاف على 40 جنيها وذلك لرفضه السداد، وذهب والد المتهم إلى المجني عليه ليشكو له شقيقه الأصغر ويطالبة بإحضار المبلغ من شقيقه.

وقعت المشادة الكلامية، فا أشتد غيظ المتهم وتدخل وسب المجني عليه ثم انصرف إلى منزله وأحضر سلاحا أبيض، وانتظر حتى أبصر الضحية وغافله بأن ذبحه من الخلف ثم سدد له طعنه في الصدر وفر هاربا.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث كرداسة، وأعد كمين للمتهم وتم القبض عليه، وبإستجوابة أقر بالواقعة معللا أن شقيق المجنى عليه نصب على والده في 40 جنية.

تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيقات.

Exit mobile version