اعرف تكلفة إنشاء الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة

تكلفة إنشاء الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.. قال اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن تكلفة الحي الحكومي بلغت حتى الآن 60 مليار جنيه.

تكلفة إنشاء الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف عابدين، أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد من أفضل المشروعات الكبرى، لافتا إلى أنه مشروع استثماري والأفضل على مستوى الشرق الأوسط.

وأوضح أن العاصمة لم تحصل من الدولة علي أي مبالغ حتى الآن، مؤكدًا أنه تم الاعتماد على العائد المالي من بيع الأراضي للمستثمرين، لافتًا إلى أن هناك توجه من قبل الحكومة بالاعتماد على المهندسين المصريين، فور تعلم إدارة تلك المشروعات.

وتابع أن اختيار موقع العاصمة الإدارية يعتبر من أفضل المواقع، لا سيما وأن هناك إقبال كبير من المستثمرين، لافتا إلى بيع متر الأراضي الاستثمارية بمبلغ 5 آلاف جنيه ووصل لبعض الأراضي إلى 43 ألف جنيه للمشروعات المخصصة للتجاري والإداري.

ونوه إلى أن أن العاصمة واحدة من أهم المناطق التي توليها الدولة والحكومة المصرية في الوقت الراهن أهمية كبرى، خاصة لما تحتويه من مشروعات غير مسبوقة، كما أنها تضم أكبر عدد من المبان الغير مسبوقة في العالم.

وأشار إلى أن البنية التحتية التي قامت عليها العاصمة تعتبر من أحدث الأعمال التي لأول مرة تتم في مصر، وفقا لأعلي المستويات التي تتبع في هذا الشأن، كما أنها تتم وفقا لأحدث النظم المتبعة في كبرى دول العالم.

للإطلاع على المزيد من الأخبار:

التضامن تعلن موعد صرف معاش “تكافل وكرامة” شهر أكتوبر (تفاصيل)

طريقة حساب فواتير الكهرباء للمحلات التجارية.. اعرف التفاصيل

السعودية تزف بشرى سارة للمسلمين بشأن المسجد الحرام

Exit mobile version