جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

سيكون أمام نادي الزمالك مهمة صعبة من أجل الحفاظ على لقبه في الدوري المصري، والذي فاز به في الموسم الماضي بعد غياب 5 مواسم.

وأجرت رابطة الأندية المصرية، الثلاثاء، قرعة مباريات الدوري المصري لموسم 2021-2022، والذي ينطلق يوم 25 أكتوبرالجاري.

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين الزمالك بطل الدوري المصري أمام إنبي في الجولة الأولى من المسابقة، قبل أن يواجه طلائع الجيش في الجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة، سيخوض الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي، قبل أن يحل ضيفا على الإسماعيلي في الجولة الرابعة، ثم يستضيف البنك الأهلي في الجولة الخامسة.

ويواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة، ثم المقاولون العرب في الجولة السابعة، وغزل المحلة في الجولة الثامنة.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره سموحة في الجولة التاسعة، ثم الوافد الجديد فيوتشر في الجولة العاشرة، قبل أن يصطدم بمنافسه بيراميدز في الجولة الـ11.

ويستكمل الزمالك مبارياته بمواجهة الجونة في الجولة الـ12، وبعدها مصر المقاصة في الجولة الـ13، ثم الصاعد فاركو في الجولة الـ14، وبعدها الاتحاد السكندري في الجولة الـ15.

ويواجه الزمالك نظيره المصري في الجولة الـ16، على أن يختتم مواجهاته أمام الصاعد حديثا الشرقية للدخان في ختام مباريات الدور الأول من المسابقة.

وسيفقد الزمالك قائده محمود عبدالرازق شيكابالا، في أول 8 مواجهات محلية بسبب الإيقاف، بقرار من اتحاد الكرة المصري، كما سيغيب القائد الثاني حازم إمام 4 مباريات عن الفريق للإيقاف أيضا.

وستنقل قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد.

Exit mobile version