زوجة مؤمن زكريا : دمرتم معنوياتنا ..حسبنا الله ونعم الوكيل

اصبحت السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي تحدي صعب يخوضه مؤمن زكريا الذي يمر حالة مرضية صعبة ، بعد ان اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تنشر اخبارا كاذبة عن حالته الصحية ، ووصل حد الاخبار الكاذبة الى انها نشرت خبر وفاته ، وهو مااثار فزع كل محبي مؤمن زكريا ، واثار الذعر في اسرته وخاصة زوجته ريهام الشيمي ، والتي انفعلت غاضبة مع مثل هذه الاخبار الكاذبة .

نفت ريهام الشيمي زوجة مؤمن سليمان شائعة وفاته، ونشرت عبر حسابها بموقع “انستجرام” منشورات متداولة عن وفاته، مصحوبة بتعليق: “حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدل ما تساعدونا بالدعاء تتدمروا نفسيتنا ليه.. اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول اليوم تليفونات للتأكد من صحة الخبر..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

وجاء هذا الخبر الكاذب في الوقت الذي حرص فيه النجم مؤمن زكريا، على الاحتفال أمس بعيد ميلاد زوجته ريهام الشيمى والتغزل بها، ونشر عبر ستورى حسابه على إنستجرام، فيديو مركب به العديد من الصور لهما معا، معبرا عن حبه لها.

وعلق مؤمن زكريا على الصور التى نشرها لزوجته عبر حسابه على إنستجرام، احتفالا بعيد ميلادها، قائلا: “عيد ميلاد سعيد ياحياتى، ربنا يخليكى ليا”.

Exit mobile version