شاهد بالفيديو..حرامي يسرق “صحفي في موقع شهير” أثناء بث مباشر أعلى كوبري بهتيم بشبرا الخيمة

من المعتاد الأن أن الصحفيين أصبحوا يعتمدون بشكل كبير على أنفسهم في تصوير الوقائع ورصدها، وخاصة بعد تطور التكنولوجيا، وانتشار مواقع التواصل الإجتماعي مثل “فيس بوك” الذي يضم خاصية البث المباشر.

وهذا ماجعل الصحفيين لا تحتاج لمصوريين وأصبحت توثق الوقائع بأنفسهم، ولكن من الفارقات الغريبة أن الصحفي وهو يعرض واقعة للمتابعين يتعرض هو نفسة لواقعة ويصبح حديث الجميع.

وهذا ما تعرض له الزميل محمود راغب الصحفي باليوم السابع، أثناء قيامة بتأدية عمله بالتعليق على واقعة خبر الزلزال الذي شهدته بعض محافظات مصر خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الثلاثاء، فوجئ بسرقة هاتفه المحمول وهو أعلى الكوبري الدائري بجوار منطقة بهتيم في شبرا الخيمة، أثناء البث المباشر الذي كان يجريه، ولسوء حظ السارق أنه ظهر  بصورة كاملة وهو على دراجة نارية وقد شاهد الواقعة عشرات الآلاف من المواطنين الذين كانوا يتابعون البث المباشر.

وعقب ذلك قامت إدارة  موقع وجريدة “اليوم السابع” بالتواصل مع اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، لإخطاره بالواقعة، والذى وعد بضبط اللص فى أسرع وقت ممكن، بالمتابعة مع أجهزة البحث والتحرى فى مديرية الأمن، وقسم ثانى شبرا الخيمة، خاصة أن الموبايل تم اختطافه بجوار سلم مساكن إسكوا، التابعة لمنطقة بهتيم في شبرا الخيمة.

Exit mobile version