“يوم أسود”.. “سولشاير”يعلق على السقوط بالخماسية أمام ليفربول

أبدى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لكرة القدم حزنه الشديد من الخسارة العريضة التى تعرض لها فريقه اليوم الأحد أمام نظيره ليفربول بخماسية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.
وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة: “هذا أسوأ أيام حياتي مع مانشستر يونايتد، لم نكن جيدين كفريق أو حتى على الصعيد الفردي”.
وأضاف في رده على سؤال بشأن الوضع الحالي في مانشستر يونايتد، بشكل يائس قائلاً: “نحن في الحضيض، لا يمكن أن يكون هناك شعور أسوأ مما نحن فيه”.

وأضاف: “لقد خسرنا 6-1 أمام توتنهام الموسم الماضي، لكن الوضع أسوأ بكثير، علينا تجاوز الأمر في أسرع وقت ممكن والمضي قدمًا، نحن في الحضيض ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من ذلك”.

وقال سولشاير عما إذا كان الشخص المناسب لأخذ يونايتد إلى مستوى أعلى: “لقد قطعنا شوطًا طويلاً كمجموعة ونحن قريبون جدا من الاستسلام الآن”.

وأضاف: “لدينا مباريات كبيرة قادمة، لذلك ليس هناك وقت للقلق وللشعور بالأسف على أنفسنا، علينا أن نكون متحدين، أنا حزين ومحبط وغاضب بالطبع، لكن لا يهم ما أشعر به، المهم هو ما سنفعله لتحسين أنفسنا والتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى”.

Exit mobile version