“توابع القمة”..عقوبات مالية على الأهلى والزمالك..تعرف على السبب

قررت رابطة الأندية المحترفة اليوم الأثنين، تغريم النادى الأهلى 50 ألف جنيه بسبب النزول الجماعى للجهاز الفنى لملعب مباراة القمة الأخيرة للاعتراض على القرارات والاحتفال بالأهداف.
كما قررت الرابطة تغريم نادى الزمالك 70 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه للنزول الجماعى للاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب احتفالا بالأهداف، بجانب 20 ألف جنيه بسبب غياب المدير الفنى كارتيرون عن حضور المؤتمر الصحفى، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة القمة التي جمعتى بين الفريقين الجمعة الماضية بـ”ستاد القاهرة”، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 – 3.

وفرضت اللجنة غرامة قيمتها 25 ألف جنيه على نادي الاتحاد السكندري بسبب الاعتراض بصورة جماعية من الجهازين الفني والإداري، مع نفس العقوبة ولنفس السبب على نادي بيراميدز، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين.

وتقرر إيقاف اللاعب محمود مجدي منصور لاعب مصر المقاصة لمباراتين بسبب الطرد للعب العنيف، وهي العقوبة ذاتها التي فرضت على حسن الشامي لاعب المقاولون العرب.

كما تقرر إيقاف مجدي تراوي المدرب العام للنادي المصري لمباراة واحدة وتغريمه بمبلغ 10 آلاف جنيه وفقًا لتقريري حكم ومراقب مباراة فريقه ضد فيوتشر.

وتقرر تغريم نادي غزل المحلة بقيمة 20 ألف جنيه بسبب تأخر نزول لاعبي الفريق إلى ملعب المباراة ضد طلائع الجيش لمدة أربع دقائق.

Exit mobile version