المهندس مصطفي بدوي .. يخوض انتخابات عضوية نادي الزمالك

تقدم المهندس مصطفي بدوي رئيس القطاعات الهندسية والمشروعات القومية ب بنك التعمير والإسكان بأورق ترشحه لانتخابات نادي الزمالك عن منصب العضوية.
وكان مقرر ان يتقدم لانتخابات نائب الرئيس إلا أنه فؤجئ بتقدم هشام نصر رئيس اتحاد اليد السابق لهذا المنصب وحتى لا يشتت الاصوات وكلاهما فى قائمة واحدة التى يرأسها اللواء أحمد سليمان رأى انه من الافضل التضحية وانكار الذات لصالح القائمة وهو ما قوبل بتقدير واحترام من المؤيدين وأنصار القائمة التى تضم ايضا هاني شكري على أمانة الصندوق ومصطفي عبد الخالق وعمرو أدهم ود. عبد الله جورج ومصطفي العماري أعضاء وسامح الخوانكي تحت السن .


والمهندس مصطفي بدوي يعتمد على أرضيته كعضو قديم بالنادي حيث ينتمي إليه منذ أكثر من ربع قرن ، وتربطه بعدد كبير من الأسر والعائلات به علاقات طيبة ويتطوع بتقديم خدماته بكرم واضح ، كما تربطه بعدد من اللاعبين السابقين والحاليين ومسؤولى النادي علاقات قوية ، ولعب دورا – ولازال – فى نصح وإرشاد اكثر من لاعب ليكونوا اكثر إخلاصا للنادي الذى يعشقه ، وليس هذا بحسب فهو كذلك كان من كبار اعضاء اللجنة الهندسية فى فترات عديدة سابقة ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن منشأت النادي ومرافقه .

Exit mobile version