بعد الخسارة أمام سوريا..جماهير تونس تهاجم فرجانى ساسى..تعرف على السبب

شنت جماهير تونس هجوما عنيفا ضد لاعبيها خاصة فرجانى ساسى الذي قدم أداء سيئا خلال مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام نظيره منتخب سوريا فى بطولة كأس العرب.

وخسر المنتخب التونسى بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى البطولة.

ووجهت الجماهير التونسية إتهامات إلى الثنائى فرجاني ساسي وفاروق بن مصطفى حارس المرمى بأنهما سبب النكسة والخسارة أمام منتخب سوريا وحملت فاروق بن مصطفى مسؤلية الهدفين اللذين سكنا شباكه لسرحانه وعدم تركيزه.

ويعتبر حنبعل المجبري صاحب الـ  18 عاما نجم منتخب تونس الوحيد الذي أثنت عليه الجماهير التونسية في مباراة منتخبها أمام المنتخب السوري .

هدفا المباراة للمنتخب السورى جاءا عن طريق أوليفر قسكو في الدقيقة الرابعة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، فشل فاروق بن مصطفى حارس مرمى منتخب تونس في التصدي لها وتسكن الشباك نسور قرطاج.

وحصل محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس على البطاقة الحمراء في آخر دقائق الشوط الأول بعد قيامه بضرب لاعب منتخب سوريا بالكوع.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد عنز الهدف الثاني لمنتخب سوريا في الدقيقة 47، مؤكدًا انتصار بلاده على نظيره منتخب تونس فى إطار الجولة الثانية ببطولة كاس العرب.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب سوريا لـ 3 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد منتخب تونس عند نفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني فى بطولة كاس العرب.

Exit mobile version