موسيماني يثير غضب مسؤولي الأهلي

التصريحات النارية التى أطلقها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الأهلي لكرة القدم عقب مباراة فريقه مع المقاولون العرب أثارت غضب مسؤولى الأهلي لأنها المرة الأولى التى يتحدث فيها مدرب ينتمى للأهلي عن عقده أو تفاصيل المفاوضات بشأن ذلك على الملأ فى مؤتمر صحفي .

قال موسيماني، عقب لقاء الأهلي والمقاولون بكأس الرابطة، بإستاد السلام: “المفاوضات طالت بالفعل. التفاوض من أجل تجديد عقدي منذ نهائي أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ثم تجددت قبل لقاء السوبر الأفريقي، وهناك مفاوضات حالية قبل كأس العالم للأندية”.وأوضح “لم نصل بعد لنقطة اتفاق، وللتوضيح نقطة الخلاف ليست بخصوص الراتب، لكن حول بعض البنود”.

وتابع: “أريد البقاء مع الأهلي، والإدارة أيضًا تريد بقائي. يتبقى فقط حسم الأمور والمفاوضات حاليًا تسير بين إدارة النادي ووكيلتي حول بعض البنود وأتمنى التوصل لاتفاق قبل مونديال الأندية”.

وزاد “أحتاج أن أعلم مستقبلي، وأعتقد أن الاستقرار مهم بالنسبة لنا، فهذا الموقف يؤثر على تركيزي”.

وأكد موسيماني، أنه مدرب محترف وعقده مستمر، والأهلي هو من طلب التفاوض معه في البداية بجانب التفاوض لتمديد عقده، وهو أمر يشرفه.

وأضاف: “أعتقد أنني لم أكن سأحقق هذه الألقاب في فريق آخر بخلاف الأهلي، لكن يجب أيضًا احترام دوري، ففي آخر 7 سنوات تولى المهمة مدربون آخرون، ولم يحققوا هذه البطولات”.

وختم “الأهلي أكبر من أي فرد، والأمر ليس في يدي. أريد البقاء وإذا رحلت لن يكون الأمر بسبب رغبتي في ذلك”.

Exit mobile version