ليفربول ثالث فريق في التاريخ يحقق الفوز بنتيجة 9 أهداف في مباراة واحدة

أخبار عالمية

أصبح ليفربول ثالث فريق في التاريخ يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أكبر نتيجة في البريميرليج حيث حقق الريدز إنجاز تاريخي، بعد الفوز الكبير الذي حققه بنتيجة 9-0، أمام بورنموث، في الجولة الرابعة من البريميرليج، على ملعب ” أنفيلد “.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز 9-0 على ساوثهامبتون، كما حقق ليستر سيتي الفوز 9-0 على ساوثهامبتون، وحقق مانشستر يونايتد الفوز على ايبسويتش 9-1.

ويعد هذا الفوز ثالث أكبر فوز في تاريخ ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على روثرهام تاون بنتيجة 10-1 في عام 1896، والفوز 9-0 أمام كريستال بالاس عام 1989.

وظهر يورجن كلوب في تصريحات صحفية، بعد الفوز على بورنموث حيث قال كلوب :” كانت الأمور جيد جداً، أردنا إظهار رد فعل. كنا على طبيعتنا. كنا أفضل نسخة من أنفسنا، نلعب بطريقة محددة، لقد سجلنا أهدافًا رائعة. استقرت المباراة وواصلنا التسجيل”.

وأضاف:”كان الأمر يتعلق بمواصلة التقدم، لم نبحث عن إهانة بورنموث، لم نتمكن من احترامهم أكثر.، يتعلق الأمر بممارسة الضغط على الخصم، كل شيء كان مثالياً إلى حد كبير”.

واستطرد:” هدف أرنولد؟ عندما يكون اللاعب على بعد 35 ياردة ويصرخ الجمهور كله ’سدد’ أنا لا أحب هذا الشيء كثيراً، ولكن في هذه الحالة نجح الأمر بشكل جيد “.

وأتم:”إذا أردنا أن نكون ناجحين في هذا الدوري علينا أن نظهر الاتساق. هذا ما يتعين علينا القيام به الآن. كان هذا هو مصدر قوتنا. سنشاهد نيوكاسل غدًا ونرى ما يمكننا فعله ضدهم”.

وبعد فوز ليفربول اليوم رفع الريدز رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع مؤقتاً، في حين تجمد رصيد بورنموث رصيده الى 3 نقاط في المركز السادس عشر مؤقتاً.

وسجل ليفربول هدف التقدم عن طريق لويس دياز في الدقيقة 3، ثم سجل هارفي إليوت هدف ثاني للريدز في الدقيقة 6، ثم سجل أرنولد هدف ثالث في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 31 سجل روبيرتو فرمينيو هدف رابع، ثم سجل فيرجيل فان دايك هدف خامس للريدز، بينما سجل كريس ميفام هدف سادس بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 62 سجل روبيرتو فرمينيو هدف سابع لصالح الليفر، ثم سجل فابيو كارفاليو هدف ثامن في الدقيقة 81، ثم سجل لويس دياز هدف تاسع.

Exit mobile version