جدول ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19 – 10 -2022 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز جدول ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19 – 10 -2022 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف بطولات العالم الدوري المصري والإنجليزي والإسباني.

مواعيد مباريات الدوري المصري

وتستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري والتي تبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة بين نادي بيراميدز ضد نادي إنبي ،بين النادي الأهلي ضد نادي الإسماعيلي.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بين نادي الزمالك ضد نادي سموحة،وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضيه.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري البريميرليج وتبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بين نادي تشيلسي ضد نادي برينتفورد، وليفربول ضد وست هام، ونيوكاسل يونايتد ضد ايفرتون.

وتختتم المباريات الساعة التاسعة والربع بين مانشستر يونايتد ضد توتنهام، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19 – 10 -2022 والقنوات الناقلة

مواعيد الدوري الإسباني

وتستكمل مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة السابعة بين نادي بلد الوليد ضد نادي سيلتا فيجو،والساعة الثامنة بين نادي ريال سوسيداد ضد نادي ريال مايوركا.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بين ريال مدريد ضد اليتشي، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

Exit mobile version