نتيجة مباراة ليفربول ضد اياكس في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز نتيجة مباراة ليفربول ضد اياكس في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت منذ قليل بفوز الريدز بثلاثية أهداف مقابل لاشيء.

وأقيمت المباراة على ملعب يوهان كرويف” في هولندا معقل الفريق الهولندي

وهذه هي المواجه السادسة بين الفريقين حيث تقابلا في 5 مواجهات سابقة في المسابقات الأوروبية، حقق خلالها ليفربول 3 انتصارات مقابل إنتصار وحيد لأياكس فيما انتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.

وبدأ الألماني المدير الفني يورجن كلوب لنادي ليفربول بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

وفي خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

وفي خط الوسط: فابينيو، هندرسون، إليوت.

وفي خط الهجوم: فيرمينو، كارفاليو، محمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول ضد اياكس في دوري أبطال أوروبا

بدأت المباراة بمحاولات هجومية لأياكس ومن عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق دوسان تاديتش ارتقى لها إيدسون ألفاريز برأسية ضعيفة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة.

وفي الدقيقة 35 ومن تسديدة خطيرة عن طريق أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول من داخل منطقة جزاء أياكس مرت في الشباك الجانبية اليمنى لمرمى الحارس ريمكو باسافيير.

وفي الدقيقة 42 ومن انطلاقة من جوردان هندرسون على الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة رائعة تجاه محمد صلاح المتمركز دون رقابة دفاعية على حدود منطقة الجزاء والذي استغل التقدم الخاطئ من الحارس عن مرماه ووضع الكرة بذكاء إلى داخل الشباكنتيجة مباراة ليفربول ضد اياكس في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني

ومن ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى أياكس، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبعد دقيقتين ومن تمريرة بينية رائعة عن طريق محمد صلاح تجاه هارفي إليوت المخترق لمنطقة الجزاء من الجبهة اليمنى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز الريدز بثلاثية أهداف مقابل لاشيء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي ليفربول للنقطة ال12 في المركز الثاني ويتوقف رصيد نادي اياكس عند النقطة الالثة في المركز الثالث.

Exit mobile version