كرويات.. يقدمها مصطفي عيد

كتب / مصطفي عيد

محمد مجدى قفشة نجم خط وسط فريق النادى الأهلي و القاضية ممكن رزقه الله بمولود و أصبح أب لمالك .

المحكمة الاقتصادية تحدد 30 نوفمبر محاكمة جديدة لرئيس الزمالك بتهمة سب وقذف كل من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي .. وأيضا المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تخقيقا عاجلا بشأن تجاوزات قناة الزمالك
الأهلي يعتمد الميزانية الضخمة
أعلن مجلس الإدارة بإعتماده أكبر ميزانية في تاريخ الأهلى
وقدم المهندس خالد مرتجي أكبر ميزانية في تاريخ الأهلي وهي ٣ مليارات ٨٧ مليون جنيه وحققت صافي ربح ١٤٩ مليون و ٨٥٣ ألف جنيه وتم اعتماد الميزانية.

تعذر انضمام ياسر إبراهيم إلى معسكر المنتخب الوطني وذلك بسبب شعور اللاعب بحالة من الاجهاد و انتهز الفرصة وسافر هو والنجم كريم فؤاد الي السعودية لأداء العمرة .

منتخبنا الوطني وصل إلي الكويت وأدى اول تدريب له استعدادا لخوض مباراته الودية أمام بلحيكا يوم الجمعة المقبل .

اللهم لا شماتة اللي يجي علي مصر ميكسبش ساديو مانيه نجم السنغال وفريق بايرن ميونيخ رغم أنه في قائمة المنتخب السنغالي الذي سيشارك في كأس العالم بقطر إلا أنه ضيف شرف لإصابته التي سوف تبعده عن الملاعب لمدة طويلة ..

كرويات : مصطفي عيد

إصابة خطيرة لحارس مرمى منتخب بولندا والتي من الممكن عدم مشاركته في بطولة كأس العالم بقطر .. ومنا يذكر أن الفريق البولندى يعتمد بشكل أساسي علي لاعبيه المحترفين خارج بولندا وعلي رأسهم ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الحالي و الهداف التاريخي لبولندا بعد النجوم الهدافين مثل لاتو وزرماش .

عبدالله السعيد نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم وفريق بيراميدز يحاول جاهدا عن طريق احد المسئولين عن الرياضة في مصر الوصول لحل و الجلوس مع المسؤولين في النادى الأهلى لتخفيض مبلغ العقوبة وهو ٢ مليون دولار أو تقسيطه علي دفعات .. بعد وعده امير عربي بدفع المبلغ لكنه كالعادة إختفي ؟! وهو ما تسبب من الأساس في مشكلة السعيد و توقيعه للاهلي السعودى منذ سنوات .

المان سيتى وقع في فخ الثواني الأخيرة من المباراة أمام برايتون وانهزم لهدفين مقابل هدف .. وليفربول فاق كثيرا وهزم سوثاهمبتون بثلاثية مقابل هدف و ابو صلاح لعب مباراة كبيرة دون أن يهدف .

كأس العالم علي الأبواب وقطر إستعدت جيدا لاستقبال أبطال الكرة الأرضية لكرة القدم والبرازيل كالعادة مرشحة بقوة للفوز بالكأس.. وعلي ميسي ينعي حياته الكروية دون الحصول علي الكأس الغالية .. وأوربا ممثلة في ألمانيا وهولندا ستترك الكأس لأمريكا الجنوبية .

معظم لاعبى الأهلي وزوجاتهم قاموا بأداء مناسك العمرة .. مثل رامي ربيعة ومحمد اشرف وكهربا ومصطفي شوبير وأحمد شوبير .

الأهلي سوف يحصل علي مبلغ أكثر من ١٨٠ ألف دولار كما حددت الفيفا عن عدم مشاركة كل لاعب يشارك مع منتخب بلاده وبترك ناديه بشرط مشاركته لمدة موسمين سابقين ويستفيد الأهلي من هذا البند لمشاركة علي معلول التونسي وأيضا بدر لنانون المغربي رغم انتقاله لنادى ٱخر .

Exit mobile version