أسعار تذاكر مسرحية أخطف مراتي ولك تحياتي

يستعد الفنان احمد بدير لعرض مسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان “اخطف مراتي ولك تحياتي”، خلال فعاليات موسم الرياض، بداية من يوم الخميس القادم الموافق 22 ديسمبر وحتى يوم الإثنين 26 ديسمبر الحالي، وذلك على مسرح محمد العلي.

أسعار تذاكر مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

طرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية حيث جاءت بين 5 فئات، الأولى بـ 100 ريال سعودي، والثانية بـ 150 ريال سعودي، والثالثة بـ 200 ريال سعودي، والرابعة بـ 300 ريال سعودي، وأما الخامسة بـ 500 ريال سعودي، وجاء من شروط العرض المسرحي عدم دخول الأطفال للمسرحية مَن هم أقل بعمر 9 سنوات وأقل، كما أنه ممنوع التصوير داخل المسرح.

تدور قصة المسرحية حول حسن وإيناس زوجان يعيشان مع والد إيناس الرجل الاستغلالي البخيل يحلم حسن بالإنفصال عنه وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها، وتبدأ تتوالى أحداث المسرحية في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة المسرحية كلا من الفنان أحمد بدير وإسماعيل فرغلي وبدرية طلبة ويعود الفنان أحمد عيد من خلالها للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب طويل عن المسرح، وللعمل من أشعار عادل سلامة، وموسيقى وألحان إسلام زكي، وتأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل، وإخراج محمد جبر.

Exit mobile version