7 أفلام في موسم إجازة منتصف العام الدراسي

تشهد اجازة منتصف العام الدراسي انطلاق سبعة افلام جديدة في دور العرض المصرية، وهي “شلبي”، “مغامرات كوكو”، “جروب الماميز”، “أخي فوق الشجرة”، “دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل”، “اتنين للايجار” و”المطاريد”.

تدور احداث فيلم “شلبي” حول شاب يعمل بمدينة ملاهي يخترع لعبة تزج به في مغامرات عدة. الفيلم بطولة كريم عبد العزيز وروبي ومن إخراج بيتر ميمي.

اما فيلم “مغامرات كوكو” فتدور احداثه داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان حيث يمتلك دكتور فوزي المستشفى ويدخل في عداء مع كوكو. الفيلم بطولة خالد الصاوي وبيومي فؤاد وشيرين رضا، من تأليف إيهاب ناصر وإخراج اسماعيل فاروق.

أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي

الفيلم الثالث هو “جروب الماميز” ويدور في إطار كوميدي اجتماعي حيث يجمع جروب خاص بالمدرسه علي الواتس آب  ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة يعاني اثنتان منهن من علاقات سيئة مع أبنائهن فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن. الفيلم بطولة روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد، ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي

اما فيلم “أخي فوق الشجرة” فيحكي في اطار كوميدي قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب. الفيلم بطولة رامز جلال وحمدي المرغني ونسرين طافش، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يدور فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” حول دكتور نبيل الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. الفيلم بطولة محمد هنيدي ونور، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي.

تدور احداث فيلم “اثنين للايجار” في إطار كوميدي حول  العاطلان صفيحة وحمادة الباحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق. الفيلم بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، من تأليف اسماء غازي وإخراج شادي علي.

أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي

اما فيلم “المطاريد” فيدور حول صلاح العائد من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الكوميدية الغير متوقعة. الفيلم بطولة احمد حاتم وتارا عماد ومحمود حافظ، تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي

Exit mobile version