ترتيب جدول الدورى قبل مباريات اليوم الخميس

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز ترتيب جدول الدورى قبل مباريات اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022 حيث حقق الزمالك فوزا مستحقا على طلائع الجيش بـ 4 أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، علي ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول بالدقيقة 43 عن طريق أحمد سيد زيزو، حيث أرسل زيزو تمريرة أرضية من الركلة الثابتة،غالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني بالدقيقة 57 مستغلا تمريرة سحرية من نيمار من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف أحمد فتوح الهدف الثالث بالدقيقة 84، قبل أن يختتم يوسف أسامة نبيه مهرجان الأهداف مسجلا الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على غزل المحلة بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة السادسة في الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي بيراميدز الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري، واحرز هدفي بيراميدز كل من ، رمضان صبحي في الدقيقة 37 ، والتونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

كما تعادل فاركو والداخلية بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الجولة السادسة لمسابقة الدورى، وتقدم رامى صبرى في الدقيقة السابعة لفاركو من ضربة رأسية متقنة ، وتعادل مصطفى فوزى للداخلية في الدقيقة 68 من عمر المباراة .

واليكم جدول ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 15 نقطة

2- الزمالك 11 نقطة

3- بيراميدز 11 نقطة

4- فيوتشر 10 نقاط

5- غزل المحلة 10 نقاط .

6- الاتحاد السكندري 9 نقاط

7- فاركو في المركز السابع 7 نقاط

8- البنك الأهلي في المركز الثامن 6 نقاط

9- المصري في المركز التاسع 6 نقاط

10- إنبي في المركز العاشر 5 نقاط

11- سموحة 5 نقاط

12- إنبي برصيد 5 نقاط

13- طلائع الجيش 4 نقاط

14- سيراميكا كليوباترا 3 نقاط

15- أسوان 3 نقاط

16- حرس الحدود نقطتين

17- الإسماعيلي نقطة وحيدة

18- الداخلية نقطة وحيدة

Exit mobile version