كرويات نمبر ١ نيوز يقدمها : مصطفي عيد

كتب / مصطفي عيد

كرواتيا ٣ اليابان ١
كرواتيا في دور الثمانية بعد الفوز بضربات الجزاء الترجيحية علي الكومبيوتر الياباني الساموراى ٤،/٢ بعد التعادل الإيجابي ١/١ واللعب وقت إضافي لمدة ثلاثون دقيقة وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى لا تليق بالدور الذي وصلوه وظهر واضحا ضعف اللياقة الفنية والبدنية للفريقين .. وبهذا الفوز لكرواتيا تتقابل مع منتخب السامبا البرازيلي في دور الثمانية.

البرازيل ٤ كوريا الجنوبية ١

إنهيار المنتخب الكورى أمام سونامى منتخب السامبا في ٣١ دقيقة فقط أحرز أربعة أهداف ملعوبة دون رحمة في الشوط الأول ووصل لهدفه ووصل لدور الثمانية لملاقاة كرواتيا و قدم إنذار شديد اللهجة لكل المنتخبات الموجودة حاليا في المونديال وفي الشوط الثاني حصة تدريبية للسامبا ومن خلالها تم إحراز هدف الشرف للكوريين الجنوبيين مع بعض المحاولات التهديفية .. وإنتهت المباراة في ٣١ دقيقة فقط إحتاجها السامبا للوصول لدور الثمانية .

كأس العالم القادمة بـ ٤٨ منتخباً من خمس قارات.

توزيع المقاعد بين القارات للمونديال القادم ٢٠٢٦ يكون كالآتي : – ١٦ منتخب يتأهل مباشرةً عن قارة أوروبا

إيقاف ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة ٣ مباريات بسبب طرده فى مباراة اوساسونا الأخيرة في الدورى الاسباني وتم رفض الطعن علي قرار الطرد .

صرح دكتور احمد ابوعبلة طبيب النادى الأهلي بعد الكشف بالأشعة بالرنين عن إصابة طاهر محمد طاهر ب نجم خط هجوم الأهلي وهي جذع في الرباط الداخلي للركبة وسوف يبتعد عن الملاعب فترة من أسبوعين الي ثلاثة أسابيع ….. كما انفردت نمبر١ نيوز من قبل بإنتقال الدون كريستيانو رونالدو الي العالمي نادى النصر السعودي مقابل ٢٠٠ مليون يورو سنويا والعقد حتي عام ٢٠٢٥ لمدة سنتين ونصف اى قيمة العقد ٥٠٠ مليون يورو والراتب الشهرى ١٦ ألف يورو الي جانب حق الرعاية … سيدات الأهلي في الكرة الطائرة يسحقن الزمالك بنتيجة ١/٣ وبتصدرون بطولة الدورى ..وشارك في لقاء القمة الذي أقيم بالصالة المغطاة بالنادى الأهلي اللاعبات الأربعة دانا شوقي فريدة العسقلاني مايا ممدوح مريم متولي الذين إنتقلوا للقلعة البيضاء من الأهلي في بداية الموسم !!

الزمالك يفوز علي الأهلي كالعادة في كرة اليد رجال ١٩/٢٠ واقيمت المباراة علي صالة حسن مصطفي في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثالث من الدورى العام .
الحاج احمد دياب رئيس الرابطة زار نادى المحلة قبل لقاء المحلة والأهلي بساعات ومعه محافظ الغربية للتهنئة للصلح بين المسؤولين في نادى المحلة والمدير الفني القبرصي باسيليو .. وقال الحاج احمد دياب محدش بفهم زيارتي للمحلة غلط !! أنا أقف علي مسافة واحدة من كل الأندية ؟!

Exit mobile version