موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي حيث  يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي، اليوم، الجمعة، على ملعب أنفيلد وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

هذا وتقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام العاشرة مساء “بتوقيت القاهرة”، وتذاع عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1 English و beIN Sports HD 3 TR وbeIN Sports Connect.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث عشر بـ 17 نقطة.

ويسعي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، للفوز ومواصلة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب ليستر سيتي في مباراة اليوم، ومواصلة الزحف نحو المربع الذهبي.

موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يذكر أن ليفربول قد فاز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي، بعد توقف طويل بسبب منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وخاض فريق ليفربول 15 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 7 مواجهات، وتعادل في 4 مناسبات وخسر مثلهم.

وعلى الجانب الآخر يسعي فريق ليستر سيتي للفوز بالمباراة وخطف الثلاث من ليفربول لتحسين موقعه في جدول الترتيب أو الخروج بالتعادل

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت ليفربول وليستر سيتي، كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وإنتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

Exit mobile version