قبل موقعة رادس .. تاريخ مواجهات الزمالك والترجي .. الأبيض يتفوق

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز تاريخ مواجهات الزمالك والترجي التونسي وذلك قبل مواجهة الفريقين معا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفارس الابيض نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ستاد رادس.

وقبل انطلاق تلك المباراة التي تعتبر مواجهة تحديد المصير لنادي الزمالك في تلك المجموعة التي تضم كل من الترجي والزمالك وشباب بلوزداد والمريخ السوداني ..نستعرض لكم في موقع نمبر 1 نيوز تاريخ مواجهات الزمالك والترجي

حيث التقي الفريقين معا في 13 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وكأس السوبر الافريقي

في بطولة دوري أبطال إفريقيا

خاض نادي الزمالك 10 مباريات أمام نادي الترجي التونسي وحقق خلالها الترجي التونسي الفوز في 4 مباريات وحقق نادي الزمالك الفوز في 3 مباريات وكان التعادل سيد الموقف بينهما في 3 مباريات .

واستطاع نادي الزمالك خلال تلك المباريات في تسجيل 10 أهداف في شباك بطل تونس بينما استطاع الترجي التونسي في تسجيل 12 هدف في شباك القلعة البيضاء.

في البطولة العربي عام 2004

التقي نادي الزمالك مع نظيرة فريق الترجي التونسي في مباراتين وحقق خلالهما الفوز حيث انتصر في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة وحقق الفوز في تونس بهدفين مقابل هدف .

في بطولة السوبر الأفريقي

كما التقي نادي الزمالك مع نظيره فريق الترجي التونسي في كأس السوبر الافريقي عام 2020 ونجح الفارس الابيض في تحقيق الفوز بثلاثية أحرزها يوسف أوباما وأشرف بن شرقي هدفين خلال المباراة التي اقيمت بينهما بدولة قطر.

Exit mobile version