موعد مباريات الأهلي في شهر مارس 2023

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز موعد مباريات الأهلي في شهر مارس 2023 في مختلف البطولات.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الداخلية مساء اليوم الثلاثاء 28 فبراير على استاد السلام ضمن منافسات الجولة ال20 لبطولة الدوري الممتاز.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأخيرة للنادي الأهلي في شهر فبراير والتى ستجمعه بنادي الداخلية على استاد السلام في بطولة الدوري.

ويحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 40 نقطة بعد خوضه 16 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 ولن يتعرض للهزيمة حتى الان في البطولة.

ويمتلك الأهلي ثلاث مباريات مؤجلة امام المقاولون وحرس الحدود والإسماعيلي نظرا لإنشغال الأحمر في منافسات كأس العالم للأندية.

موعد مباريات الأهلي في شهر مارس 2023

ويواجه المارد الأحمر نظيره القطن الكاميروني مساء السبت المقبل يوم 4 مارس على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولي لدوري ابطال افريقيا.

وكانت مباراة الأهلي والقطن تأجلت بسبب انشغال المارد الأحمر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتى اقيمت في دولة المغرب.

ثم يخوض الأحمر مباراة المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس في تمام الخامسة مساءاً على ستاد الأهلي وي السلام.

ويطير الأهلي الى جنوب افريقيا لمواجهة صن دوانز يوم 11 مارس في بريتوريا ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ثم يلاقي المارد الأحمر نظيره القطن الكاميروني يوم 17 مارس في ياوندي ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري الأبطال.

ويختتم الأهلي مبارياته في شهر مارس بمواجهة الهلال السوداني يوم 31 مارس على استاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدوري الأبطال.

جدير بالذكر ان رابطة الأندية المصرية لكرة القدم اعلنت توقف الدورى خلال الفترة بين 19 إلى 30 مارس بسبب مباراتى منتخب مصر ومالاوي فى تصفيات أمم أفريقيا،

Exit mobile version