الدوري الانجليزي .. ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة خارج التوقعات

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة ال٢٦ لبطولة الدوري الانجليزي.

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

وواجه نادي ليفربول نظيره مان يونايتد مساء اليوم الأحد على ملعب الأتفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة البريميرليج،

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حتى الان حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7.

في المقابل يحتل الشياطين الحمر المركز الثالث برصيد 49 نقطة بعدما خاض 24 مباراة ايضا , حيث انتصر في 15 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات.

وخاض ليفربول مباراة مان يونايتد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: بايتيتش، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

بينما خاض مان يونايتد مباراة الريدز بالتشكيل التالى :

حراسة المرمى: دى خيا.

خط الدفاع: فاران، مارتينيز، لوك شاو، دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتونى، فوتر فيجورست.

ونجح كودي جاكبو في تسجيل الهدف الأول لنادى ليفربول في شباك مان يونايتد في الدقيقة ال٤٢ بعد تمريرة رائعة من أندرو روبيرتسون وصلت إلى المهاجم ناحية الشمال فراوغ الأخير المدافع بشكل رائع ثم سدد كرة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وينتهي احداث الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف جابكو في شباك مان يونايتد في قمة البريميرليج المقامة على ملعب الانفيلد.

ومع انطلاق احدث الشوط الثاني يحرز ليفربول الهدف الثاني بعد كرة عرضية من محمد صلاح من جهة اليمين ارتطمت بلوك شاو ووصلت إلى إليوت فمرر الأخير كرة عرضية قابلها نونيز بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 51 يحرز ليفربول الهدف الثالث بعد أن انطلق محمد صلاح من جهة اليمين ثم قام بفاصل من المراوغات الرائعة اتبعها بتمريرة سحرية وصلت إلى كودي جاكبو يمين منطقة الجزاء فقابلها الأخير بلمسة رائعة أعلى الحارس دي خيا سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 67 يحرز ليفربول الهدف الرابع بعد تسديدة على الطاير بالقدم اليمنى من محمد صلاح من داخل منطقة الحزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 76 يحرز ليفربول الهدف الخامس بعد كرة عرضية من جوردان هيندرسون من جهة اليسار قابلها نونيز برأسية من أعلى نقطة داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 83 يحرز ليفربول الهدف السادس بعد ابعاد خاطيء من لاعبي فريق مانشستر يونايتد فوصلت الكرة إلى محمد صلاح المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 88 يحرز ليفربول الهدف السابع بعد تمريرة من محمد صلاح وصلت إلى روبيرتو فيرمينو يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية مرت من بين أقدام دي خيا وسكنت المرمى.

لينتهي اللقاء بفوز تاريخي لفريق ليفربول بسبعة أهداف نظيفة

Exit mobile version