صلاح عبدالله ضيف «أنا والقناع» الليلة (صور) 

يحل الفنان الكبير صلاح عبدالله، ضيفا مساء اليوم الخميس، على الإعلامية منى عبدالوهاب فى برنامجها الرمضانى “أنا والقناع“، وذلك فى السادسة والنصف على شبكة قنوات الحياة، والعاشرة على قناة cbc.

ولأول مرة تعرض حلقة الفنان صلاح عبد الله على جزأين بحيث يعرض اليوم الجزء الأول، وذلك لما تحمله الحلقة من زخم كبير فى حديث النجم الكبير الذى فتح قلبه وتحدث فى كثير من تفاصيل حياته الشخصية من وقت منشأة فى منطقة بولاق، وعن تفاصيل مشوارة الفنى.

“أنا والقناع” برنامج رمضانى تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض على قناتى الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، واستضاف فى الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللى كريم والنجم شريف منير وشيماء سيف ومحيى إسماعيل وبيومى فؤاد وريهام عبدالغفور، ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المقبلة.

وتصدر البرنامج قائمة الأكثر مشاهدة لأكثر من مرة على منصة WATCH IT، ويأتى موعد برنامج أنا والقناع على قناة الحياة فى رمضان 2023، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ليعرض بعدها على قناة cbc فى تمام الساعة العاشرة مساء.

Exit mobile version