الزمالك ينعى وفاة مشجعة الرجاء المغربي عقب مباراة الأهلي

يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة النادي بخالص العزاء في وفاة المشجعة المغربية نوره مشجعة نادي الرجاء المغربي، والتي توفيت مساء الأمس قبل مباراة فريقها أمام الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وودع الرجاء المغربي منافسات دوري الأبطال الإفريقي من الدور ربع النهائي بعد تعادله سلبيا امام الأهلي امس السبت في اللقاء الذي اقيم على استاد مركب محمد الخامس ضمن منافسات مباراة الإياب.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين في اللقاء الذي اقيم على استاد القاهرة ضمن منافسات لقاء الذهاب.

ويتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتعازيه لأسرة المشجعة ومجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، ويدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تأكد تأهل الفريقين مساء السبت.

كما تأهل الترجي للدور نصف النهائي بعدما تخطى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الفريق التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة التي أقيمت مساء السبت بهدف لكل فريق، ليحسم الفريق التونسي بطاقة العبور.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي أحد يومي 11 و12 مايو المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.

Exit mobile version