قبل مواجهة الليلة.. تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام جيرونا بالدوري الإسباني

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق جيرونا نظيره فريق ريال مدريد مساء اليوم في تمام السابعة ونصف وذلك على ملعب مونتيليفي ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني كما يدير هذه المباراة الحكم خافيير فيانويفا.

ويتواجد فريق ريال مدريد قبل مواجهة فريق جيرونا في المركز الثاني وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة فيما يتواجد فريق جيرونا في مركز 11 برصيد 38 نقطة.

وكان قد نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز في الجولات الماضية حيث قد فاز على فريق قادش وفريق سيلتا فيجو وذلك بعد سلسلة من هزيمة والتي كانت آخرهم هزيمة أمام فريق فياريال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام جيرونا في بطولة الدوري الإسباني :

تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام جيرونا

واجه فريق ريال مدريد نظيره فريق جيرونا من قبل في 7 مواجهات وذلك في مختلف البطولات وكان قد نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز في 4 لقاءات فيما قد تمكن فريق جيرونا من تحقيق الفوز في مباراتين فقط بينما قد حضر التعادل بينهم في مباراة واحدة.

بينما قد نجح لاعبي فريق ريال مدريد من تسجيل 20 هدفا في شباك فريق جيرونا فيما قد استقبلت شباك فريق ريال مدريد 12 هدفا.

ويعد على صعيد بطولة الدوري الإسباني قد تواجها الفريقين من قبل في 5 لقاءات ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادلا في مباراة واحدة وتمكن فريق جيرونا من تحقيق الفوز في لقاءاين فقط كما قد سجل لاعبي ريال مدريد 13 هدفا بينما استقبلت شباك ريال مدريد 9 أهداف فقط.

تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام جيرونا

ويذكر ان أول المواجهات بين الفريقين كان في الدوري الاسباني في شهر أكتوبر لعام2017 وتمكن وقتها فريق جيرونا من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما تعد اخر مواجهة بين فريق ريال مدريد وفريق جيرونا كان في شهر أكتوبر الماضي من عام2022 والتي حسمت بتعادل الايجابي للفريقين بهدف لكلا منهما.

Exit mobile version