(الأهلي 3 / باتشيكو 0) …. لعنة الأهلي تواصل مطاردة البرتغالي

واصل النادي الأهلي هيمنته على بطولة السوبر المصري بتحقيقه للقب رقم 13 في تاريخه و الثاني على التوالي بعدما حقق فوزاً صعباً على نظيره بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي مساء أمس الجمعة .

وتوج الأهلي بالسوبر المصري لنسخة الموسم الماضي “2021-2022” عقب الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء , نجح في إحرازه علي معلول من ركلة جزاء .

وبهذه المباراة , تواصل لعنة الأهلي مطاردة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز الحالي و الزمالك السابق , حيث تعد هذه المباراة هي النهائي الثالث الذي يخسره البرتغالي أمام النادي الأهلي .

خسر باتشيكو النهائي الأول له أمام الأهلي حين كان يتولى القيادة الفنية للزمالك عام 2020 , لكنها انتهت نهاية مريرة بـ”القاضية ممكن” بالقدم اليمنى لصانع ألعاب الأهلي محمد مجدي قفشة، في “نهائي القرن” بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، ليخطف الأهلي النجمة التاسعة من الغريم التقليدي، هي البطولة التي تعتبرها جماهير “القلعة الحمراء” الأغلى في تاريخ نادي القرن في أفريقيا.

و بنفس النتيجة (2/1) خسر البرتغالي النهائي الثاني له أمام الأهلي , و ذلك قبل أيام قليلة حين خسر كأس مصر و هو يقود بيراميدز .

وحقق المارد الأحمر عدة أرقام رائعة ومميزة بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز، حيث جاءت أهمها كالآتي :ـ

ـ  الأهلي يعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بالسوبر المصري (13 لقب)

ـ الأهلي يُنهي لعنة استاد محمد بن زايد بالإمارات بعدما خسر لقبي السوبر نسختي 2017 و 2019 أمام الزمالك بركلات الترجيح .

ـ كولر يتوج باللقب الثالث مع الأهلي (كأس السوبر “مرتين”، وكأس مصر) .

ـ كولر أكثر مدير فني للأهلي يحقق الفوز على بيراميدز بواقع 3 مرات (3-0، 2-1، 1-0) .

ـ الأهلي يحقق لأول مرة الانتصار على بيراميدز في ثلاث مباريات متتالية .

ـ الأهلي يحصد لقب السوبر للمرة الثانية على التوالي , حيث تعد نسختي 2017 و 2018 آخر مرة حقق فيها الأهلي اللقب مرتين .

Exit mobile version