رسمياً.. الزمالك يطلب إعادة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

كتب السيد الأعرج

تقدمت إدارة الزمالك المصري بشكوى رسمية وذلك الي مركز التحكيم الدولي التسوية الرياضية ويعد هذا ضد فريق الأهلي واللاعب محمود عبد المنعم كهربا كما قد تقدمت ادرة النادي بطلب إعادة مباراة السوبر المصري مع النادي الأهلي مرة أخرى.

وكان قد طلب فريق الزمالك بشكل رسمي إعادة مباراة السوبر المصري مع النادي الأهلي حيث يعتبر فريق الزمالك هو الطرف الأساسي بدالا من فريق بيراميدز في هذه البطولة.

ويذكر ان ادرة نادي الزمالك قد تقدمت في وقت سابق بالاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر المصري الذي أقيم في دولة الإمارات أمام النادي الأهلي وهذا بعد أن صدر تعليق بعقوبة اللاعب محمود كهربا نجم النادي الأهلي.

الزمالك يطلب إعادة مباراة السوبر

كما قد شارك نادي بيراميدز في مباراة نهائي كأس السوبر أمام النادي الأهلي في دولة الإمارات وهذا بعدما أعلنت ادرة فريق الزمالك الانسحاب بشكل رسمي.

وكان قد نجح النادي الأهلي في احراز لقب كأس السوبر بعد الفوز على نظيره فريق بيراميدز بهدف نظيف من توقيع اللاعب محمود كهربا ليعلن بذلك تتويج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري.

وتقدم فريق الزمالك رسميا بشكوى ضد النادي الأهلي واللاعب محمود كهربا وايضا ضد لجنة التظلمات في الاتحاد الكرة المصري وايضا ضد الاتحاد المصرى كما قد طلب بإعادة المباراة السوبر المصري في الشكوى المقدمة للاتحاد الدولي.

Exit mobile version