لاعبي المظاليم تخطف الأنظار في مسابقة كأس مصر

دائماً وأبداً ما تشهد مباريات مسابقة كأس مصر الكثير من المفاجأت في النتائج و نجاح أندية القسمين الثاني و الثالث في إقصاء أندية الدوري الممتاز.

و مع قُرب انتهاء مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر هذا الموسم، لم نشهد أي مفاجأت في النتائج حتى الآن حيث نجحت جميع أندية الدوري الممتاز في تخطي هذا الدور.

لكن كعادة المسابقة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية، لم تخلي أي مناسبة من حدوث أي مفاجأت، و مفاجأة هذا الموسم هي ظهور عدد كبير من لاعبي القسمين الثاني و الثالث بمستوى مميز ولافت للأنظار.

و يسلط موقع نمبر وان نيوز الضوء على عدد من اللاعبين الذين لفتوا الأنظار خلال دور الـ32 من المسابقة.

مصطفى حمادة “لاعب بروكسي”:

شهدت مباراة الزمالك و بروكسي بدور الـ32 إثارة كبيرة و امتدادها للأشواط الإضافية قبل أن يحسمها الزمالك لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما شهدت المباراة تألق مصطفى حمادة جناح فريق بروكسي.

يعد مصطفى حمادة من اللاعبين المميزين مواليد 2001،حيث يمتاز حمادة باللعب في مركز الجناح الأيسر. انضم حمادة لفريق بروكسي مطلع الموسم الحالي قادماً من فاركو لمدة عام على سبيل الإعارة.

نجح الجناح الأيسر في صناعة الهدف الأول لفريقه أمام الزمالك بجانب حصوله على ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني.

حسن غنيم” حارس راية”:

بالرغم من تحقيق فريق بيراميدز الفوز على راية المشارك بدوري القسم الثالث بهدفين مقابل لا شيء، ألا أن المباراة شهدت تألق لافت للأنظار لحارس فريق راية حسن غنيم، و الذي نجح في تصدي ركلة جزاء بجانب تصديه لأكثر من كرة خطيرة.

يعد غنيم من أبرز حراس المرمى في دوري القسم الثالث هذا الموسم، حيث نجح صاحب الـ25 عام في قيادة فريقه للتأهل لدورة ترقي المحترفين بل و صدارة المجموعة ايضاً التي تضم أندية دلفي و مالية كفر الزيات و بلقاس برصيد 6 نقاط.

كريم عادل “لاعب شبان قنا”:

حقق فريق البنك الأهلي فوزاً صعباً على نظيره شبان المسليمن بقنا و المشارك بدوري القسم الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تألق مدافع فريق شبان قنا كريم عادل.

يُعد كريم عادل من أفضل المدافعين بالقسم الثاني هذا الموسم بعد مشاركته في 23 مباراة مع فريقه هذا الموسم نجح في الخروج بـ11 مباراة فيهما بشباك نظيفة.

Exit mobile version